mercredi 1 juillet 2015

شوركم في تفيير مقاس الكفرات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير ,, والشهر مبارك عليكم جميع


يااخوان انا نويت اغير كفرات موتري الدنلوب بعد كرف سنتين و نص <***** الله لا يعيده من كفر مابقى مسمار مابلعه زودن على قساوته اللي تكسر الظهر وزعيقه مع اللفات.

ناوي ان شاء الله اركب طقم هانكوك ,, بالأول كنت ناوي اركب نوع دينابرو hl لكن شفت ناس هنا معنا فالمنتدى ومنتديات ثانيه يمدحون الموديل الجديد hp2 وانه اطيب من الموديل الأول
وقررت اني اركبه ,, ولا يمنع اللي جرب الموديلين يعطينا رايه .

انا امسك خطوط كثير وثبات ورساوة الموتر فالخط ما اقنعتني بالحيل خصوصا اذا كان فيه هوا يلعب الموتر فالخط ,, وناوي اني اغير عن مقاس الوكالة اللي هو R17/265/70 الى مقاس R17/275/65 اللي يجي على جيب اللاندكروزر.

طبعا الكفر هذا اعرض من كفر الوكاله واقل ارتفاع وبالتأكيد راح يكون ارسى واريح من مقاس الوكاله ,, لكن سؤالي بارك الله فيكم :

سمعت ان تفيير المقاس يظر الدفرنس مع زيادة الحمل ويظر الصوف الاماميه ومايعطيك قراءة صحيحه للعداد . هل هذا الكلام صحيح ؟ ياليت تفيدوني اغير او اجلس على مقاس الوكالة .


وجزاكم الله خير جميعا



via تويوتا العربية - TOYOTA4arab.com http://ift.tt/1IPU3cg

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire